الخميس، 16 مارس 2017

برنامج TeraByte Drive Image Backup and Restore Suite 3.06 نسخة محمولة

TeraByte Drive Image Backup & Restore Suite Retail

TeraByte Drive Image Backup & Restore Suite Retail

صورة ويندوز يوفر وسيلة سهلة ومريحة لاحتياطية تماما جميع البيانات في القرص الصلب الخاص بك والبرامج وأنظمة التشغيل. يمكن حفظ النسخ الاحتياطية مباشرة إلى USB خارجي ومحركات فايرواير ™، إلى الدوافع الداخلية أو شبكة، وحتى مباشرة على قرص مضغوط أو دي في دي، أو دينار بحريني. ويشمل جناح معالج سهلة الاستخدام MakeDisk لإنشاء قرص التمهيد الانتعاش. لاستعادة البيانات والبرامج وأنظمة التشغيل العودة إلى الطريقة التي كانت عليه عند إنشاء النسخة الاحتياطية، ببساطة تشغيل القرص الانتعاش واستعادة القسم (ق) أو حملة (ق) تحتاج إلى استرداد. انه من السهل.

باعتبارها عنصرا أساسيا من تيرابايت الصورة محرك النسخ الاحتياطي واستعادة جناح، صورة ويندوز تستخدم التكنولوجيا التي توفرها خدمة نسخة الظل التخزين (VSS) أو PHYLock ™، وهو مكون الوظيفة إضافية تدرج في الجناح. VSS وPHYLock ™ يسمح لك الاستمرار في استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تأمين النسخ الاحتياطي إلى نقطة في الوقت المناسب. هذا يلغي التناقضات عادة من ذوي الخبرة أثناء النسخ الاحتياطي قسم قيد الاستخدام.

صورة ويندوز يعمل تحت نظام التشغيل ويندوز، إلا أنه يمكن النسخ الاحتياطي أو الاستعادة أي قسم، بما في ذلك تلك التي DOS أو لينكس، والأقسام حتى المشفرة بواسطة طرف ثالث البرمجيات.

ملفات الصور القرص تيرابايت التي تنتجها صورة ويندوز متوافقة في جميع تيرابايت منتجات التصوير القرص غير محدود من نفس رقم الإصدار الرئيسي (أي جميع المنتجات الإصدار 3.x متوافقة مع منتجات الإصدار 3.x أخرى). وهذا يمنحك المرونة لاستعادة الصور القرص باستخدام مكون من اختيارك.

وتيرابايت الصورة محرك النسخ الاحتياطي واستعادة ويشمل جناح صورة ويندوز، صورة لينكس، صورة لدوس، وأداة جناح OSD. صورة لدوس وصورة لينكس تدعم نفسها قوية وظيفة صورة القرص دون الحاجة إلى تثبيت ويندوز العمل.

علاوة:
وتيرابايت OS أداة نشر جناح (TBOSDTS) Pro الإصدار يحتوي على مجموعة من النصوص القوية التي، من بين أمور أخرى، سوف تساعدك على نشر Windows إلى الأجهزة المختلفة تماما.

متطلبات النظام:
- متوافق مع ويندوز x86 و إصدارات ويندوز إلى x64.
- متوافق مع ويندوز NT4، 2000، XP، ويندوز فيستا و 7 و 8 و 10.
- متوافق مع ويندوز سيرفر والإصدارات SBS (NT4، 2000، 2003، 2008، 2008R2 2011، الخ ..).

تيرابايت الصورة محرك النسخ الاحتياطي واستعادة مكونات جناح:
- صورة عن ويندوز
- صورة لدوس
- صورة لينكس
- جناح أداة OSD

0 التعليقات:

إرسال تعليق