الاثنين، 10 أكتوبر 2016

برنامج Directory Lister Pro 2.16.0.265 Enterprise Edition Multilingual نسخة محمولة

Directory Lister Pro

Directory Lister Pro

دليل معلن برو يسمح لك قائمة الملفات أو المجلدات المطبوعة، وهذا هو لإنشاء ثم حفظ أو طباعة أو ترسل عبر قائمة البريد الإلكتروني من الملفات من المجلدات المحددة على الأقراص الصلبة والأقراص المدمجة، دي في دي روم، floppys والمستودعات USB و شبكة سهم. قائمة يمكن أن يكون في HTML، النص، تنسيق CSV (للاستيراد السهل إلى Excel) أو تخزينها مباشرة إلى قاعدة بيانات. دليل معلن برو هو واحد من أفضل وفي تطبيق بأسعار في متناول الجميع من فئة واسعة من الطابعات الدليل.

الأعمدة الإضافية التي يمكن أن تشمل عند طباعة قائمة المجلدات
عند طباعة قائمة ملف، يمكنك تضمين معلومات الملف القياسية مثل اسم الملف، والإرشاد، نوع، مالك والصفات فضلا عن المعلومات القابلة للتنفيذ ملف (EXE، DLL، OCX) مثل إصدار الملف، وصف، الشركة.
خصائص الوسائط المتعددة أيضا (MP3، AVI، WAV، JPG، GIF، BMP) مثل المسار، والعنوان، الفنان، الألبوم، النوع، شكل شريط فيديو، بت لكل بكسل، لقطة في الثانية، تنسيق الصوت، بت لكل قناة يمكن سرد.
مجموعة أخرى من الأعمدة التي يمكن طباعة هو لملفات مايكروسوفت أوفيس (DOC، XLS، PPT) حتى تستطيع أن ترى عنوان الوثيقة والمؤلف، والكلمات الرئيسية وما إلى ذلك دون فتح هذه الملفات واحدا تلو الآخر.
لكل ملف ومجلد من الممكن أيضا الحصول على عدد CRC32، MD5، SHA-1 و دوامة التجزئة حتى تتمكن من التحقق لم يتم تعديل الملف.

طباعة الملفات في مجلد - مزيد من التخصيص
عدد واسع من الخيارات تسمح لك لتخصيص تماما نظرة البصرية للانتاج. يمكنك تعيين فرز الملفات والمجلدات بحيث هي ظاهرة دائما على النحو الذي تريد. يمكنك تحديد ترتيب الأعمدة بحيث الأعمدة أهم مرئية على الفور. خيارات تنسيق العرض الدولية تسمح لك لضبط الانتاج لتلبية الاحتياجات المحلية. قائمة يمكن أن تحتوي على روابط لملفات الفعلية والدلائل لذلك كنت قادرا على وضع قائمة على صفحة ويب مع محتويات قابلة للنقر.
HTML نمط العرض يتم تخصيص تماما - يمكنك تغيير لون الخلفية، على غرار منفصل للرأس، الصفوف الدليل، وحتى الفرديه ملف الصفوف ولالمحيطة الإطار.
يمكنك تحديد قائمة الملفات من خلال تطبيق فلتر للاسم، تاريخ، حجم أو سمات.
ويمكن أيضا دليل معلن برو سيتم إدراجها في قائمة سياق مستكشف ويندوز حتى لا تحتاج حتى إلى فتح التطبيق لتوليد القوائم.
ويدعم واجهة سطر الأوامر لقوائم الآلية التي يمكن تشغيلها من ويندوز جدولة المهام.

التحقق من حجم المجلد أو العثور على مجلدات كبيرة
مع معلن دليل برو، يمكنك أيضا معرفة ما هو حجم دليل معين، الترتيب حسب حجم مجلد وتحقق من المجلدات التي تحتل المساحة الأكبر على الأقراص. يمكنك أيضا العثور على أكبر الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام الخيارات حجم التصفية.

هناك تعليق واحد:

  1. برنامج Directory Lister Pro 2.16.0.265 Enterprise Edition Multilingual نسخة محمولة ~ تطبيقات محمولة >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    برنامج Directory Lister Pro 2.16.0.265 Enterprise Edition Multilingual نسخة محمولة ~ تطبيقات محمولة >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    برنامج Directory Lister Pro 2.16.0.265 Enterprise Edition Multilingual نسخة محمولة ~ تطبيقات محمولة >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK iB

    ردحذف