الجمعة، 14 أكتوبر 2016

برنامج VMware Workstation Pro 12.5.4 Build 5192485 نسخة لايت

VMware Workstation Pro Lite

VMware Workstation Pro Lite

محطة إم وير برو يحول الطريق المهنيين التقنية تطوير واختبار وإثبات ونشر البرامج عن طريق تشغيل عدة أنظمة التشغيل المستندة إلى x86 في وقت واحد على نفس الكمبيوتر. بنيت في 15 عاما من التميز الافتراضية والفائز من أكثر من 50 الجوائز، محطة إم وير برو يأخذ سطح المكتب الافتراضية إلى المستوى التالي من خلال منح المستخدمين لدعم نظام التشغيل لا مثيل لها، تجربة المستخدم الغنية والأداء لا يصدق.

إدخال محطة 12 برو
محطة إم وير 12 برو يستمر التقليد إم وير لتقديم الرائدة الميزات المتطورة والأداء الذي يعتمد المتخصصون الفني في كل يوم عند العمل مع الأجهزة الظاهرية. مع دعم لأحدث نسخة من نظام التشغيل Windows و Linux، أحدث المعالجات والأجهزة، والقدرة على الاتصال لبرنامج VMware vSphere وvCloud الهواء، انها أداة مثالية لزيادة الإنتاجية، وتوفير الوقت والتغلب على السحابة.

بنيت لمايكروسوفت ويندوز 10 وأكثر
محطة العمل 12 برو هو أفضل وسيلة لتقييم واختبار ويندوز 10 مع ويندوز الموجودة لديك أو جهاز كمبيوتر لينكس. في بضع خطوات بسيطة يمكنك بسهولة تثبيت ويندوز 10 في الأجهزة الافتراضية من قرص أو صورة ISO باستخدام محطة معالج الأجهزة الظاهرية. مع محطات العمل 12 برو يمكنك البدء في الاستفادة من ويندوز آخر 10 ميزات مثل Cortana المساعد الرقمي الشخصي، التحبير القدرات في المتصفح حافة الجديد على شبكة الإنترنت، أو حتى البدء في بناء تطبيقات العالمي لنظام التشغيل Windows 10 الأجهزة. يمكنك أن تسأل حتى Cortana لإطلاق محطة إم وير حق من ويندوز 10.

للمنظمات ومستخدمي التقنية التي تعمل على أحدث توزيعات لينكس، محطة 12 برو يدعم أوبونتو 15.04، ريد هات إنتربرايز لينوكس 7.1، فيدورا 22، وغيرها الكثير. يمكنك حتى إنشاء برامج Hypervisor المتداخلة لتشغيل فرط-V أو VMware ESXi وvSphere لبناء مختبر vSphere النهائي للتدريب والعروض المعرض، والاختبار. وأضافت محطة 12 برو الدعم لوير فوتون حتى تتمكن من البدء في بناء وتجريب تطبيق حاويات تعمل في بيئة افتراضية.

عرض الرسومات 3D قوية
محطة العمل 12 برو الآن يدعم دايركت 10 و OpenGL 3.3 تقديم تجربة أكثر مرونة واستجابة عند تشغيل تطبيقات 3D. مع هذه القدرات وأضاف لديك الآن الوصول إلى جميع التطبيقات التي تتطلب X10 المباشر مثل أداة خريطة الطاقة مايكروسوفت لبرنامج Excel، مما يسمح لك لتصور البيانات في بعدا جديدا. وبالإضافة إلى ذلك، يجعل تشغيل محطة العمل مطالبين عالية 3D التطبيقات مثل أوتوكاد أو SOLIDWORKS مبكرة في جهاز ظاهري.

جاهزة للعرض عالية الدقة
وقد تم تحسين محطة 12 برو لدعم عالية الدقة 4K UHD (3840 س 2160) يعرض لأجهزة سطح المكتب وQHD + (3200x1800) يعرض المستخدمة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأقراص إلى x86 يوفر لك تجربة هش ومفصلة. محطة العمل 12 برو الآن يدعم أجهزة عرض متعددة على المضيف مع إعدادات DPI مختلفة حتى تتمكن من تشغيل العلامة التجارية الخاصة بك الجديدة بتقنية 4K UHD جنبا إلى جنب مع الموجودة لديك عرض 1080P HD.

إنشاء الأجهزة الظاهرية قوية
مع محطات العمل 12 برو، يمكنك إنشاء الأجهزة الظاهرية مع ما يصل إلى 16 vCPUs، الأقراص الظاهري 8 السل، و 64 غيغابايت من الذاكرة لتشغيل سطح المكتب والخادم الأكثر تطلبا التطبيقات في بيئة افتراضية. يمكنك ان تعطي تطبيقات للرسومات دفعة إضافية من خلال تخصيص ما يصل إلى 2GB من ذاكرة الفيديو إلى جهاز ظاهري.

على استعداد للحصول على أحدث الأجهزة
الاستفادة من أحدث أقراص القائمة على تقنيات إنتل مع محطة أقراص افتراضية أجهزة الاستشعار. الاستفادة من أحدث أقراص مايكروسوفت السطح مع التسارع، جيروسكوب، بوصلة، وجهاز استشعار الضوء المحيط الظاهري محطة العمل لتمكين التطبيقات قيد التشغيل في الأجهزة الظاهرية للرد عندما ينتقل المستخدم، بالتناوب، ويهز لوح لهم. إذا كنت تعمل على جهاز كمبيوتر محمول، الكمبيوتر اللوحي، أو سطح المكتب، محطات العمل 12 برو يدعم أحدث معالجات إنتل 64 بت إلى x86، بما في ذلك المعمارية المصغرة برودويل وهسول لأقصى قدر من الأداء.

الربط المحسن
محطة العمل 12 برو يستفيد من أحدث الأجهزة الداعمة HD الصوت مع الصوت المحيطي 7.1، USB 3.0، وأجهزة البلوتوث مما يجعل من السهل الحصول على الجديد الخاص بك الكاميرا، وسماعة، أو طابعة متصلة في الجهاز الظاهري. محطة العمل 12 برو الآن يدعم USB 3.0 في ويندوز 7 إلى جانب ويندوز 8 لنقل الملفات بسرعة فائقة مع أجهزة التخزين الخارجية. في محطة العمل إضافة 12 برو يحسن أداء سكايب أو المكالمات الجماعية لينك داخل أجهزة الظاهري الضيف حتى تتمكن من إجراء مكالمات جماعية واضحة وضوح الشمس من الأجهزة الافتراضية الخاصة بك.

بناء شبكات افتراضية
مع تحسين دعم IPv6، بما في ذلك الإصدار IPv6 إلى عناوين IPv4 ترجمة عنوان الشبكة (6to4 و 4to6)، يمكن للمستخدمين إنشاء طبولوجيا الشبكات أكثر تعقيدا من أي وقت مضى. استخدام برو محرر شبكة افتراضية محطة 12 لإضافة وإزالة عناوين IPv4 الظاهري أو شبكات IPv6 و إنشاء تكوينات الشبكات الافتراضية المخصصة، مثالية لبيئات الاختبار ومظاهرة دون التأثير على تكوين شبكة من أجهزة الكمبيوتر.

الاستفادة من قوة vSphere وvCloud الهواء
محطة العمل 12 برو يوفر وصلات لبرنامج VMware vSphere والخدمات الجوية vCloud مما يسمح لك لتمديد وتوسيع نطاق الأجهزة الافتراضية الخاصة بك في السحابة. هذا يسمح للمهنيين الفني للعمل مع المحلي واستضافت الخادم الجانب الأجهزة الظاهرية إلى جنب لأكبر قدر من المرونة، وحشد الموارد وراء قوة جهاز كمبيوتر واحد. مع محطات العمل 12 برو، بسلاسة سحب وإسقاط الأجهزة الظاهرية بين الكمبيوتر الخاص بك وسحابة الداخلية الخاصة بك تشغيل vSphere، ESXi أو مثيل آخر من محطة العمل. وبالإضافة إلى ذلك، الاتصال بسهولة إلى vCloud الهواء وتحميل، تشغيل، وعرض الأجهزة الظاهرية الحق من واجهة محطة 12.

محطة العمل 12 يوفر الآن عمليات قوة vCloud الهواء حتى تتمكن من تشغيل / إيقاف أو تعليق / استئناف الأجهزة الظاهرية توفير خطوات إضافية والوقت.

واجهة المستخدم
محطة العمل 12 برو يتيح المهنيين التقنية سيطرة قوية على كيفية إعداد والتفاعل مع الأجهزة الظاهرية سواء تشغيلها محليا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو في السحابة. وتشمل برو واجهة محطة 12 القوائم المبسطة، الصور المصغرة العيش، علامات، شاشات تفضيلات، ومكتبة الجهاز الظاهري مع القدرة على البحث يسمح لك لعرض بسرعة والوصول التي الأجهزة الظاهرية توفير الوقت الثمين.

الآن مع محطات العمل 12 برو يمكنك المسيل للدموع بعيدا علامة تبويب الجهاز الظاهري إلى سطح المكتب وإنشاء مثيل محطة جديدة كاملة عندما كنت في حاجة للعمل مع الأجهزة الظاهرية متعددة.

حماية عملك وتوفيرا للوقت
مع محطات العمل 12 برو، يمكنك حماية وحماية الأجهزة الافتراضية الخاصة بك وتوفير الوقت الثمين عند استخدام ميزات لقطة واستنساخ. يحافظ على ميزة لقطة في حالة جهاز ظاهري حتى يمكنك العودة إليها في أي وقت. تكرار الأجهزة الظاهرية محطة من السهل استخدام ميزة استنساخ، والذي يسمح لك لجعل نسخة محدودة من جهاز ظاهري الحق من تركيب خط الأساس والتكوين. استنساخ مرتبطة هي وسيلة حتى أسرع وأسهل وأكثر كفاءة لتكرار الاجهزة المعقدة لاختبار والعرف العروض. استنساخ مرتبطة تجعل نسخة من الجهاز الظاهري الذي يشارك الأقراص الظاهري مع الجهاز الظاهري الأم ولها مصلحة أخذ أقل بكثير من مساحة القرص استنساخ كامل.

تشغيل الأجهزة الظاهرية المقيدة
إنشاء وسياسات مكافحة حول الأجهزة الافتراضية الخاصة بك وتقديم الطلبات للمستخدمين النهائيين في حاوية الجهاز الظاهري محطة 12 مقيدة. حماية المحتوى الشركات عن طريق تقييد الوصول إلى محطة العمل إعدادات الجهاز الظاهري مثل السحب والإسقاط، ونسخ ولصق، وتوصيل أجهزة USB. بالإضافة إلى الأجهزة الظاهرية يمكن أن تكون مشفرة وكلمة السر المحمية لضمان أن المستخدمين غير المصرح به غير قادرين على العبث مع إعدادات الأجهزة الظاهرية الشركات.

محطة العمل 12 برو يحسن أداء نظام رصد السفن مشفرة خلال تعليق واستئناف العمليات مع ما يصل إلى 3x أداء أسرع عبر الإصدارات السابقة من محطة العمل.

تنتهي الأجهزة الظاهرية
وبالنسبة للعمال المخصصة لمشاريع قصيرة الأجل، والموظفين المؤقتين، أو مجرد تقديم تقييم البرامج، محطة العمل يسمح لك لخلق الأجهزة الظاهرية المقيدة التي يمكن أن تنتهي في وقت وتاريخ محددين. عند تشغيله، فإن الجهاز الظاهري الاستعلام عن الخادم على فترات زمنية محددة، تخزين وقت النظام الحالي في ملف السياسة الجهاز الظاهري يقتصر باعتبارها زمني موثوق الماضي. سوف آلة افتراضية منتهية الصلاحية تعلق تلقائيا وسوف يتم إعادة تشغيل دون تدخل المسؤول.

الجهاز الظاهري عبر التوافق
محطة العمل 12 برو يوفر التوافق عبر محفظة منتجات VMware و عبر منصات مختلفة. مع محطات العمل 12 برو يمكنك إنشاء الأجهزة الظاهرية التي يمكن تشغيلها عبر محفظة منتجات إم وير أو إنشاء الأجهزة الظاهرية المقيدة التي يمكن استخدامها في الأفق FLEX، فيوجن برو، ومحطة لاعب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق